ICO Spotlight | ZeroState - منصة Blockchain التي تحقق التوازن بين المعلن والمستهلك النهائي باستخدام الذكاء العاطفي
المقدمة
بصفتي مستهلكًا ، أحيانًا أعرف بالضبط ما أريده ، وأحيانًا لا أعرف ما أريده حتى أمامي. أريد أن أكون عميلًا مخلصًا وأن أتمكن من اكتشاف المنتجات / الخدمات الجديدة بسرعة. على الجانب الآخر ، يرغب المعلنون في تسويق منتجاتهم / خدماتهم بمستوى ثقة مرتفع سأقوم بشرائه. هذا باختصار ، هو العلاقة بين المستهلك والمعلن. عندما تكون العلاقة في توازن مثالي ، يحصل كل منهما على ما يريد. ZeroState هو عبارة عن منصة مصممة لتحقيق هذا التوازن / الرابط.
فيما يلي الفوائد التي يمكن أن يتوقعها المستهلكون والمعلنون من استخدام النظام الأساسي ZeroState.
المستهلكين
- المشاركة المجانية في الترقيات المنصة
- مكافآت للمراجعات
- آراء غير متحيزة
- اكتشاف أفضل للمنتجات / الخدمات
المعلنين
- حملات تسويقية مستهدفة بشكل أفضل
- عملاء أوفياء للغاية
- أفضل تعليقات المستخدمين والتقييمات
- قوائم الأسعار العاطفية
في حين أن المنتجات والخدمات غالباً ما يتم تصنيفها حسب النوع (مثل الخيال العلمي ، اللعب ، الأثاث ، الملابس ، إلخ) ، تقترح ZeroState أن المستهلك يستطيع اكتشاف المنتجات / الخدمات بمزيد من الدقة والدقة باستخدام تفضيلات المستهلك العاطفية (سعيد ، حزين ، رائع ، رائع ، مثير ، وما إلى ذلك). على هذا النحو ، تريد ZeroState الاستفادة من الروابط العاطفية القوية التي تربط بين الأشخاص والأشياء التي يريدونها وتوفير منصة معاملات لربط المستهلكين والمعلنين بشكل أفضل.
تفاصيل توزيع ICO
خريطة الطريق
افكار اخيرة
إن الحصول على المنتجات أمام المستهلك ومعرفته بثقة عالية بأنهم سيشتريون هذا البند هو الكأس المقدسة للمعلنين. بالنسبة للمستهلك ، لا يريدون أن يتورطوا في التسويق. بعبارة أخرى ، إذا كان الاتصال بين المستهلك والمعلن غير متوازن ، فإن المعلن يهدر أمواله ويهدر المستهلك وقته. لكي تعمل العلاقة ، يجب أن يكون كلا الطرفين قادرين على توصيل متطلباتهم لبعضهم البعض. هذا الاتصال المثالي هو في نهاية المطاف ما تأمل ZeroState في تحقيقه.
في البداية ، كنت متشككا بعض الشيء أن حالتي العاطفية وردود الفعل الحسية ، يمكن أن تمول بدقة ما أبحث عنه. ومع ذلك ، مع بعض التفكير ، أعتقد أن الاستهلاك مرتبط إلى حد كبير بالحالة العاطفية للشخص (يمكن أن تؤثر الحالة العاطفية للشخص على عدد من أنواع القرارات - وليس فقط مشتريات المنتجات / الخدمات). بالنسبة لي ، أفضل الاستماع إلى الموسيقى حسب النوع ثم العاطفة. بالنسبة إلى المنتجات ، أريد أن أرى المنتجات "الرائجة" أو "الرائعة" أو "الرائعة". جيد للذهاب الصحيح؟ إنها أكثر تعقيدًا بعض الشيء. يناسب Lamborghini تفضيلاتي ، لكن احتمال أن أشتري واحدًا هو قريب جدًا من الصفر. في هذا اليوم وهذا العمر ، هل ينبغي أن أتوقع أن يعرف المعلنون ذلك؟ أجل أقبل.
تدرك ZeroState أن تحقيق التوازن المثالي يتطلب إتقانًا معينًا. وهذا هو السبب في أن نموذج عملياتها وآلياتها لضمان تصنيف غير متحيز للحملات الإعلانية والتوزيع العادل للأموال مبين في مستندها الإلكتروني. ببساطة ، يحتاج ZeroState إلى ضمان أن المشاركين يلعبون بشكل عادل لإعطاء اقتصادياتهم للنموذج احتمالية عالية للنجاح. لا تنس: البيانات السيئة في العادة تعني البيانات السيئة. يجب أن يجد نموذج ZeroState التوازن الحافز الصحيح لضمان أن المشاركين يتصرفون ويتواصلون بحسن نية. إذا كان ذلك يمكن تحقيقه ، فحينئذٍ سيفوز الجميع - بما في ذلك ZeroState.
ZeroState ليست الشركة الوحيدة التي تبحث عن الكأس المقدسة. الأمازون (ربما سمعت بهم) ، تعمل بجد لتحسين التحليلات التنبؤية الذكاء الاصطناعي (AI). تريد Amazon الاستفادة من بيانات عملائها للتنبؤ بما ترغب في شرائه قبل أن تفعل ذلك! تختلف طريقة الأمازون ، لكن هدفهم هو نفسه. لقد كتبت عن مشروع التحليلات التنبؤية في أمازون منذ عدة أشهر هنا .
هناك مشروع ZeroState يفي بالتأكيد عتبة لمشروع مثير للاهتمام. لا أعتقد أنهم بحاجة إلى قاعدة كبيرة من المستخدمين لكي ينجحوا. يجب أن يثبتوا أن نموذجهم يعمل مع أي حجم قاعدة مستخدم وأن النمو سيأتي بشكل طبيعي.
آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة في وصف مشروع ZeroState وأنني أبلغت لماذا أجده ممتعًا. إذا كنت تتفق معي ، فإنني أشجعك على قراءة ورقة المعلومات الخاصة بهم لأنها توضح الخطوط العريضة لقيمها بمزيد من التفصيل.
وصلات مرجعية
هذه المشاركات لها قيمة أكبر عند التعليق. يرجى مشاركة أفكارك مع مجتمع Steemit.

Jakarta28
Tidak ada komentar:
Posting Komentar